رئيس مجلس الادارةمحمد هاشم - سمير المسلمانى
رئيس التحريرسمير المسلمانى

اللجنة الخماسية باتحاد الكرة تخاطب «كاف» بشأن موقف بطولة إفريقيا للشباب

  • رياضة
  • 29 سبتمبر 2020
  • 966 مشاهدة
اللجنة الخماسية باتحاد الكرة تخاطب «كاف» بشأن موقف بطولة إفريقيا للشباب
كتب / أشرف فتحى
طالب مسئولو اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة، الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، بضرورة حسم مصير بطولة أمم أفريقيا 2021 سواء بإقامتها فى موعدها فى 2021 أو تأجيلها بسبب فيروس كورونا أسوة بما حدث فى العديد من البطولات الدولية العالمية، ومنها أمم أفريقيا للكبار وأولمبياد طوكيو.
ويستعد منتخب مصر للشباب تحت قيادة ربيع ياسين، لتصفيات بطولة شمال أفريقيا التى تضم كلا من تونس والجزائر والمغرب وليبيا بالإضافة لمصر، و المقرر انطلاقها بالعاصمة تونس في السابع من نوفمبر المقبل، حيث يتأهل أصحاب المركز الأول والثاني إلى كأس أمم أفريقيا بموريتانيا 2021.
وتسببت انتخابات مجلس النواب المصرى المقرر إقامتها يومى 24 و25 اكتوبر المقبل فى تعديل برنامج المباريات الودية الدولية لمنتخب مصر للشباب مواليد 2001، حيث كان من المقرر أن يواجه المنتخب نظيره السعودى أو المنتخب البحرينى فى الفترة من 20 إلى 25 من نفس الشهر، لكن تم تأجيلها، ومن المنتظر أن يقوم عادل محفوظ المدير الإدارى لمنتخب مصر للشباب مواليد 2001 بمخاطبة تلك المنتخبات لتعديل موعد المباريات بسبب ظروف إقامة الانتخابات الخاصة بالبرلمان المصري.
يذكر أن منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين انتظم في معسكر مفتوح باستاد القاهرة من يوم الجمعة الماضي ويستمر حتي نهاية الشهر الجاري استعدادا لتصفيات لبطولة شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بموريتانيا 2021.
وكان ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب المصري تحت 20سنة، قد وجه الشكر لرئيس نادي الزمالك مرتضي منصور وفاروق جعفر مستشار الكرة بالنادي علي الاستجابة السريعة في إرسال ثنائي الزمالك اسامة فيصل وحسام عبد المجيد لتدريبات المنتخب الوطني للشباب بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدي جريدة الاخبارالمصرية و مصر اليوم نيوز 2020 ©

c99,r57,wso,b374k,mini,c99.txt,r57.txt,wso.txt,b374k.txt,mini.txt,php shell,r57 shell,c99 shell,wso shell,b374k shell,mini shell,asp shell,aspx shell