رئيس مجلس الادارةمحمد هاشم - سمير المسلمانى
رئيس التحريرسمير المسلمانى

المنتجة شهد رمزي تعلن عن مسابقة للجمهور لفيلم “القطة العايمة” عبر موقع إنستجرام

  • ثقافة
  • 29 سبتمبر 2020
  • 1010 مشاهدة
المنتجة شهد رمزي تعلن عن مسابقة للجمهور لفيلم “القطة العايمة” عبر موقع إنستجرام
كتب / أحمد صلاح
أعلنت المنتجة شهد رمزي عبر حسابها على موقع إنستجرام، عن مسابقة للجمهور قبل عرض فيلم “الخطة العايمة” 6 أكتوبر.
وطرحت شهد سؤال: “تفتكروا السرقة دي وراها مين؟.. اللي هيجاوب صح هنختار 12 شخص وهيحضر العرض الخاص مع نجوم العمل”.
نشر الفنان محمد عبدالرحمن، عبر حسابه على موقع التواصل “فيس بوك”، البوستر الرسمي لفيلم “الخطة العايمة” بعد تغيير اسم الفيلم من “الخطة العامية”.
وكتب “عبدالرحمن”: “بسم الله.. توكلنا على الله.. البوستر الرسمي لفيلم (الخطة العايمة) اجتهدنا كلنا عشان نعملكم حاجة تليق بيكم.. إن شاء الله الفيلم يعجبكم.. انتظروا الإعلان التشويقي الأول قريباً تأليف؛: أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، إخراج معتز التوني، على الله التساهيل، محمد عبدالرحمن وعلي ربيع.. 2021”.
وكان علي ربيع أكد منذ أيام، أن الجهة المنتجة لفيلمه الجديد “الخطة العامية”، قد قررت تغيير اسمه، بعد الأزمة التي أثيرت مؤخرًا، مع سحب البوسترات القديمة، وطرحه الاسم مع بوستر آخر، خلال الأيام القليلة المُقبلة.
وكتب “ربيع”، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “صباح الفل على الجمهور العظيم حبايب قلبي، أهلي وناسي، هيتم تغيير اسم الفيلم الخطة العامية وإن شاء الله الاسم الجديد هينزل على البوستر الرسمي للفيلم، انتظرونا قريبًا بجميع سينمات مصر والوطن العربي، أنا بوضح بس”.
يذكر أن الكاتب عمر طاهر، قد انتقد صُنّاع فيلم “الخطة العامية”، بسبب تشابه الاسم مع مشروعه السينمائي الذي أعلن عنه قبل أربعة أعوام تقريبًا، ومن بطولة محمد هنيدي، إذ كتب قبل نحو أسبوع، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”: “مش من قلة الأسامي يا جماعة ما المشروع الناس كلها عارفاه”.
وكان محمد هنيدي، قد تعاقد على فيلم يحمل اسم “الخطة العامية”، عام 2016، من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وكان من المُفترض طرحه في موسم عيد الأضحى من العام نفسه، لا سيما وأن فريق العمل قد بدأ فترة التحضيرات فور انتهاء التعاقدات، لكن المشروع لم يخرج للنور بعد، وجرى تأجيله لأجلٍ غير مسمى.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدي جريدة الاخبارالمصرية و مصر اليوم نيوز 2020 ©

c99,r57,wso,b374k,mini,c99.txt,r57.txt,wso.txt,b374k.txt,mini.txt,php shell,r57 shell,c99 shell,wso shell,b374k shell,mini shell,asp shell,aspx shell