رئيس مجلس الادارةمحمد هاشم - سمير المسلمانى
رئيس التحريرسمير المسلمانى

بيرى جينكيزيز مخرج فيلم “ذا مون لايت “Moonlight يتعاقد على الجزء الثانى من فيلم The Lion King

  • فنون
  • 30 سبتمبر 2020
  • 548 مشاهدة
بيرى جينكيزيز مخرج فيلم “ذا مون لايت “Moonlight يتعاقد على الجزء الثانى من فيلم The Lion King
كتبت / حنان حسن
يبدو أن النجاح الكبير الذى حققته النسخة الأخيرة من فيلم The Lion Kingشجعت القائمين عليه من أجل مفاجأة كبرى لعشاق هذا الفيلم، وذلك بعدما تم الإعلان عن بدء الاستعداد لجزء ثاني من الفيلم الشهير، يكون من إخراج بيري جينكيزيز الذى سبق وأخرج فيلم “ذا مون لايت” Moonlight الحائز على جائزة الأوسكار.
حيث كشف تقرير نشره موقع polygon أن الاختيار قد وقع على هذا المخرج ليحل بديلاً عن المخرج جون فيرو الذي تولى العمل على الجزء الأول، وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى الإيرادات حين كسر حاجز المليار دولار في شباك التذاكر.
حيث حققت النسخة الحياة المعاد إنتاجها من فيلم The Lion King إيراداتوصلت إلى مليار و632 مليون دولار منذ طرحه يوم 19 يوليو من العام الماضى، وانقسمت الإيرادات إلى 538 مليون دولار أمريكى داخل الولايات المتحدة الأمريكية، ومليار و 94 مليون دولار دولار حول العالم.
وكان من المتوقع أن يحظى الفيلم بإيرادات عالية، حيث إنه من أول أفلام ديزنى على طريقة الـ Live Action، وبذلك يكون الفيلم قد تخطى إيرادات فيلم The Beauty And The Beast، عالميا ومحليا، حيث وصلت إلى مليار و 264 مليون دولار أمريكى.
فيلم The Lion King هو إعادة إحياء لنسخته الكرتونية الشهيرة الصادرة عام 1994، والتي ارتبط بها جيل التسعينيات والثمانينيات، ويتتبع فيلم The Lion King قصة سيمبا الشبل الصغيرالذي يسعى لاسترداد عرشه كملك بعد مقتل والده على يد أخيه الأصغر، فيخوض سيمبا في الكثير من المواقف تعلمه المعنى الحقيقي للشجاعة والمسئولية.
ويضم النسخة الجديدة من فيلم The Lion King الكثيرمن التعليقات الصوتية للنجوم من بطولة سيث روجن، دونالد جلوفر، الفرى وودارد، تشيويتيل إيجيوفور، بيلى ايشنر، جيمس إيرل جونز، كيجان-مايكل كى، بيونسيه، اريك اندريه، جون كانى، ومن إخراج جون فافرو، وتأليف جيف ناثانسون، بريندا تشابمان، ايرين ميكى، جوناثان روبرتس، ليندا وولفرتون.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدي جريدة الاخبارالمصرية و مصر اليوم نيوز 2020 ©

c99,r57,wso,b374k,mini,c99.txt,r57.txt,wso.txt,b374k.txt,mini.txt,php shell,r57 shell,c99 shell,wso shell,b374k shell,mini shell,asp shell,aspx shell