رئيس مجلس الادارةمحمد هاشم - سمير المسلمانى
رئيس التحريرسمير المسلمانى

منتظر سعدي: صناعة المحتوى باتت مهنة لكثير من الشباب

  • فنون
  • 23 مايو 2020
  • 3666 مشاهدة
منتظر سعدي: صناعة المحتوى باتت مهنة لكثير من الشباب

كتبت احمد عبد العزيز أحمد

قال صانع المحتوى العراقي منتظر سعدي بيكاتشو، إن صناعة المحتوى باتت مهنة وعمل لكثير من الشباب، في ظل التقدم التكنولوجي الهائل وكثرة المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أن تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 عالميا، أجبر الكثير من مواطني العالم وخاصة الشباب العربي الجلوس في المنزل ولم يصبح أمامهم سوى الفضاء الإلكتروني.

وشدد على ضرورة استغلال هذا الوقت في العمل والإنتاج عن طريق تدشين قنوات وحسابات على الانترنت خاصة اليوتيوب والبدء فورا في القراءة والتعلم كيفية عمل فيديوهات وصناعة محتوى هاتف.

وأوضح بيكاتشو، أن صناعة المحتوى تعد فرصة جيدة للباحثين عن فرصة عمل ودخل معقول، منوها بأن ظهور الانترنت ومنصات السوشيال ميديا وفرت بيئة خصبة للعمل أونلاين وبمرتبات مجزية.

ولفت إلى أن الكثير من الوظائف وخاصة صناعة المحتوى تصلح للكثير من الشباب حديثي التخرج وغيرهم، خاصة وأنها لا تحتاج خبرات سابقة بشرط وجود بعض الجرأة وكيفية التعامل مع برامج الكمبيوتر والتصفح والبحث في الفضاء الالكتروني.

ونصح الشباب بالبدء فورا، والتخطيط للعمل عن بعد، في أي مجال يميل إليه، منوها بأن مجالات كثيرة مطلوبة للعمل أونلاين مثل: خدمة العملاء والمبيعات والجرافيك وصناعة المحتوى وغيرها العديد من الوظائف التي تفتقر إلى الشباب للعمل أونلاين.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدي جريدة الاخبارالمصرية و مصر اليوم نيوز 2020 ©

c99,r57,wso,b374k,mini,c99.txt,r57.txt,wso.txt,b374k.txt,mini.txt,php shell,r57 shell,c99 shell,wso shell,b374k shell,mini shell,asp shell,aspx shell