رئيس مجلس الادارةمحمد هاشم - سمير المسلمانى
رئيس التحريرسمير المسلمانى

هل يساعدها معجبوها فى التفكير؟ .. كاترين جونز تفكر فى مشروعها المقبل

  • فنون
  • 03 أكتوبر 2020
  • 587 مشاهدة
هل يساعدها معجبوها فى التفكير؟ .. كاترين جونز تفكر فى مشروعها المقبل
كتبت / سحر محمود
يبدو أن النجمة العالمية كاترين زيتا جونز قررت أن توسع إمبراطوريتها ومشروعاتها بعيدا عن مجال الفن والتمثيل، فبعد فترة قصيرة من إطلاق مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بها “Casa Zeta-Jones” .
نشرت كاترين البالغة من العمر 51 عاما على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير “إنستجرام” صورة من الحملة الدعائية الماضية لـ ” Casa Zeta-Jones ” كانت تجلس فيها النجمة الشهيرة بأحدى الحدائق وتظهر وكأنها تفكر فى شيء ما ، و علقت كاترين على الصورة مؤكدة أنها تفكر فى مشروعها القادم .. فسألت محبيها وعشاقها “ماذا تريدوا أن تدوا جميعا”، وكأنها تطلب منهم أن يساعدوها فى التفكير بخطوات مشروعها المقبل .
يذكر أن كاترين زيتا جونز التى فازت بجائزة الاوسكار عام 2003 بدأت مسيرتها الفنية فى عام 1984، وقدمت عدد كبير من الاعمال الفنية الناجحة ، و من أبرزها : ” The Haunting ” و ” America’s Sweethearts ” و ” The Terminal ” و ” The Legend of Zorro ” و ” Ocean’s Twelve ” ، و غيرها.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدي جريدة الاخبارالمصرية و مصر اليوم نيوز 2020 ©

c99,r57,wso,b374k,mini,c99.txt,r57.txt,wso.txt,b374k.txt,mini.txt,php shell,r57 shell,c99 shell,wso shell,b374k shell,mini shell,asp shell,aspx shell