رئيس مجلس الادارةمحمد هاشم - سمير المسلمانى
رئيس التحريرسمير المسلمانى

وزارة الثقافة تجدد الثقة مرة أخرى بندب هشام عزمى أمينا عاما لـ المجلس الأعلى

  • ثقافة
  • 28 سبتمبر 2020
  • 645 مشاهدة
وزارة الثقافة تجدد الثقة مرة أخرى بندب هشام عزمى أمينا عاما لـ المجلس الأعلى
كتب / أشرف على
أصدرت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، قرارًا بتجديد الثقة فى الدكتور هشام عزمى فى منصب الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، ويذكر أن الدكتور هشام عزمى كان قد تولى منصب الأمين العام بداية من شهر إبريل عام 2019.
جدير بالذكر أن الدكتور هشام عزمى، حصل على درجة الدكتوراه – قسم المكتبات، جامعة القاهرة، كلية الآداب، 1993، مع مرتبة الشرف الأولى، تحت إشراف بالمشاركة مع جامعة وسكنسن- ميلووكى الولايات المتحدة.
كما حصل على الماجستير – مكتبات ومعلومات – جامعة لافبرا للتكنولوجيا، قسم المكتبات ودراسات المعلومات – بريطانيا، 1985، وشغل منصب رئيس لدار الكتب والوثائق القومية 2018م.
ويضاف إلى ذلك توليه عدة مناصب إدارية داخل مصر وخارجها، منها، عميد، كلية الإعلام والاتصال – الجامعة الأمريكية فى الإمارات، أستاذ، المكتبات والمعلومات – جامعة القاهرة، كلية الآداب، قسم المكتبات والوثائق والمعلومات، 2009، أستاذ، مكتبات ومعلومات، جامعة قطر، كلية الآداب والعلوم، قسم الإعلام وعلم المعلومات، أستاذ مساعد، مكتبات ومعلومات – جامعة القاهرة، كلية الآداب، قسم المكتبات والوثائق والمعلومات، 2009.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدي جريدة الاخبارالمصرية و مصر اليوم نيوز 2020 ©

c99,r57,wso,b374k,mini,c99.txt,r57.txt,wso.txt,b374k.txt,mini.txt,php shell,r57 shell,c99 shell,wso shell,b374k shell,mini shell,asp shell,aspx shell