رئيس مجلس الادارةمحمد هاشم - سمير المسلمانى
رئيس التحريرسمير المسلمانى

وكيل أعمال مهاجم مازيمبى “موليكا” .. الأهلى عرض 2 مليون و500 ألف دولار لضم اللاعب

وكيل أعمال مهاجم مازيمبى “موليكا” .. الأهلى عرض 2 مليون و500 ألف دولار لضم اللاعب
كتب / محمد الطنوبى
كشف وكيل أعمال الكونغولى جاكسون موليكا، مهاجم نادى مازيمبى، أن النادى الأهلى تقدم بعرض لضم اللاعب إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، حيث يعد ثانى هدافى بطولة دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم برصيد 7 أهداف قبل أن يودع مازيمبى البطولة على يد الرجاء المغربى فى ربع النهائى.
وقالت صحيفة “البطولة المغربية” إن الأهلى عرض على وكيل جاكسون موليكا فى صفقة التعاقد معه مبلغًا قدره 2 مليون و500 ألف دولار.
وأكد وكيل اللاعب، للصحيفة المغربية، أن مازيمبى الكونغولى رفض التخلى عن خدمات موليكا، وقبول انتقاله لأحد منافسيه فى البطولات الأفريقية.
وأشار وكيل موليكا “أول عرض للاعب كان من نادى مارسيليا الفرنسى من أجل التعاقد معه، ولم نتوصل لأى اتفاق بين مازيمبى ومارسيليا، لأن الفريق الكونغولى كان يريد أن يتضمن الاتفاق وجود شراكة بين الناديين لذلك لم تتم الأمور”.
وتابع وكيل موليكا: “الأهلى المصرى يعتبر من بين الفرق التى تقدمت بعرض رسمى لنادى مازيمبى، وأظهرت اهتمامًا كبيرًا بخدمات موليكا، لست متأكدا من قرار مالك مازيمبى بخصوص قبوله لصفقة تعاقد الأهلى مع موليكا لأنه أحد منافسيه فى البطولات الأفريقية”.
الطريف أن نادى مازيمبى الكونغولى، أعلن رفضه أى اتصالات محتملة من جانب نادى الأهلى، للحصول على خدمات مهاجم الفريق جاكسون موليكا، فى الفترة المقبلة.
وقررت السلطات الكونغولية إيقاف جميع المباريات والأنشطة الرياضية، وفرض حالة الطوارئ الصحية، بسبب تفشى فيروس كورونا.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏نص‏‏‏

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدي جريدة الاخبارالمصرية و مصر اليوم نيوز 2020 ©

c99,r57,wso,b374k,mini,c99.txt,r57.txt,wso.txt,b374k.txt,mini.txt,php shell,r57 shell,c99 shell,wso shell,b374k shell,mini shell,asp shell,aspx shell